أرسل إهداء »»    »»  معجبة : موقع رهيب يا رهيب .... ياي   »»  واحدة : معجبة فيك كتير ياي   »»  احبك واحب اعمالك : اتمنى ان اقابلك في يوم من الايام لكي اقول لك انت رائع   »»  كان في يوم اقرب الناس : كم كنت أتمنى لو كانت الحياة حكاية تكتب بقلم رصاص المسح منها كل ماضي    »»  متابع : اعمالك روعة   »»  احبك موووت : اذا ممكن اتواصل معك   »»  ااستاذ ماهر : احبك موووووووووت   »»  معجبة موت : موقع رهيب استاذ ماهر عاشور
[ دولي | إجتماعي | حكومي | إقتصادي | رياضي | مشاركات الزوار | لم ينشر ]
[ تقييم الكاريكاتير | أرسل الكاريكاتير | تنزيل الكاريكاتير | عدد الزوار: 7922 | عدد التنزيل: 365 | عدد الارسال: 2 ]

المواطن السعودي

عدد الأصوات: 9


[ إضافة تعليق ]

ماهر عاشــــور
نشكركم لزيارة هذه الكاريكاتير ونتمنى تدوين ملاحظاتكم حوله
لازوردي
ابدااااع تسلم ايديك الى الامام
ابو متعب العتيبي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوي ماهر... بصراحه موعجب في ابداعاتك وماتقصر وبعد مو غريب عليك
سعوديه والنعم
اي والله صادق والمثل يقول من امن العوقبه اساء الأذب
سعودي ماركه
فعلا أغلب الشعب السعودي يضرب بالنظام عرض الحائط.. بس ماينلام !! من حر مايوجس
ود
very nice,,,i hope u r always on the top
فهد
السلام عليكم انا ارى لو كان يمشي فوق الكتاب لكن افضل. نقول المواطن السعودي ماشي على النظام
متيمة
صدقت في ما وصفت أخي ماهر.. واقع مجسد 100%
أختك في الله
اتمنى لك النجاح المستمر والتقدم لقد ابدعت في الرسم والتعليق واختيار محور الكراتير تقبل اخي العزيز زيارة موقعك
JaMoOoOoOo_CoOoOoOoL
بروك ماهر على الموقع مع تمانيني لك بالتوفيق والنجاح